الأهلي شندي يتألق ويهزم المريخ (المغرور) بهدفين لهدف.النمور أدوا مباراة العمر ولعبوا بروح قتالية عالية واستحقوا الانتصار واداء جنائزي ورتيب للأحمر

الخرطوم ـ الصحافة ـ مجذوب
ALSAHAFA-14-4-2017-43 ALSAHAFA-14-4-2017-42

نجح الاهلي شندي في تحقيق الفوز علي المريخ بعد ان حطم غرور نجومه وفلسفة مدربه وقدم درسا مفيدا للاحمر حيث انتصر عليه امس بهدفين نالهما خطاب ومجاهد فيما احرز للمريخ مدافعه المتألق كونلي.
٭ بدأ الاهلي شندي المباراة بثقة علية وجرأة حيث هاجم المريخ منذ انطلاقة اللقاء ونجح في ان يفرض سيطرة كاملة علي الملعب مستفيدا من تفكك خطوط المريخ واهتزاز دفاعه خاصة امير كمال الذي كان في اسوأ حالاته .
فيما اعتمد المريخ على الارسال الطويل في الحصة الاولي لضرب تكتلات الاهلي معتمدا على سرعة اللاعب بكري المدينة، ولم يهدد مرمي الاهلي طوال زمن الشوط الاول .
بطاقة صفراء
منح الحكم ابوشنب اللاعب امير كمال بطاقة صفراء بسبب ارتكابه مخالفة مع جونيور.
حاول المريخ الوصول الى شباك الاهلي و قاد له اللاعب عاشور هجمة حولها الى عجب الذي سدد لتمر كرته الى ضربة مرمى.
كاد اللاعب ضفر ان يتسبب في هدف باعادته كرة الى الحارس جمال سالم بطريقة خاطئة ابعدها دفاع المريخ الى ركلة زاوية نفذها محمد حسن احرز منها خطاب هدفا للاهلي شندي في الدقيقة 31
توقفت المباراة لعلاج اللاعب كونلي الذي تعرض للاصابة و تم علاجه .
وفي الشوط الثاني حاول المريخ مجاراة منافسه ومعادلة النتيجة لينجح كونلي في ادراك التعادل للمريخ بعدها عادت السيطرة للاهلي الذي كان اكثر اصرارا علي احداث التفوق والمباراة تسير لصالح الاهلي مع تدهور واضح في اداء المريخ ينجح مجاهد فاروق في احراز الهدف الثاني للاهلي قبل نهاية المباراة بخمس دقائق . لتنتهي عليه المباراة .
٭ نقاط من المباراة
الاهلي شندي لعب بجدية واستحق الفوز وكان نجومه في قمة التألق وادوا مباراة الامس بجرأة وثبات وشجاعة.
المريخ كان في اسوأ حالاته حيث كانت خطوطه مفككة ولعب افراده بدون نفس وبتراخي واستهتار واستحقوا الخسارة.
غدا تفاصيل اوفي