مؤكدا وقوفه مع الاصلاح والنهضة .اتحاد الخرطوم ينفي ما تناقلته بعض الصحف عن نقض اتفاقه مع مجموعة الفريق سر الختم

نفى اتحاد الخرطوم المحلي لكرة القدم الأخبار التي تداولتها بعض الصحف صباح امس وقالت فيها إن الاتحاد تراجع عن اتفاقه مع مجموعة النهضة والإصلاح التي يقودها الفريق عبد الرحمن سر الختم ومساندتها في الانتخابات المقبلة وأصدر الاتحاد بيانا نفى من خلاله تراجعه عن الاتفاق مع مجموعة سر الختم جاء فيه: طالعتنا بعض الصحف الرياضية الصادرة بتاريخ 2017/4/18 أن هنالك اختلافاً ونقضاً للاتفاق الذي أبرم بين الاتحاد الخرطوم ومجموعة النهضة والإصلاح بخصوص انتخابات الجمعية العمومية للاتحاد السوداني لكرة القدم والمحدد لها في 2017/4/30م.
أولاً: هنالك قرار صادر من اتحاد كرة القدم المحلي الخرطوم بتاريخ 2017/4/15 بالوقوف إلى جانب مجموعة النهضة والإصلاح وحسب لائحة أعمال تنظيم مجلس الإدارة فلا يمكن مراجعة أي قرار الا بعد مضي ستة أشهر من تاريخ إصداره مما يؤكد سريان القرار المنوه عنه.
ثانياً: نؤكد لكافة قواعدنا الرياضية على مستوى السودان من اتحادات وأندية أن اتحاد الخرطوم لم يعرف نقض المواثيق وكالعهد به ظل قائداً ورائداً لنهضة الكرة السودانية ووقوفنا بجانب مجموعة النهضة والإصلاح لم يأت وليد صدفة وإنما رغبة صادقة أملتها ظروف موضوعية جعلت اتحاد الخرطوم يقف إلى جانب هذه المجموعة بقناعة تامة وراسخة لا تعرف النكوص أو الرجوع عن الحق، وكل ما ورد بهذه الصحف عارٍ تماماً من الصحة ويجافي الحقيقة والواقع قولاً وفعلاً.
ثالثاً: إننا من هذا الموقف نأمل أن تتحرى بعض وسائل الإعلام الدقة وتناول كل ما يجري في الساحة الرياضية بموضوعية وصدق والتحلي بنزاهة وأمانة الكلمة.
مرة أخرى يؤكد اتحاد الخرطوم وقوفه في خندق واحد مع مجموعة النهضة والإصلاح حتى نكمل المسيرة الرياضية وصولاً للهدف المنشود، والله المستعان
زكي عباس عبد المطلب ـ سكرتير اتحاد كرة القدم المحلي، بأمر مجلس الإدارة