عادت بعثة الازرق من الثغر امس.الهلال يفتح ملف الشرطة القضارف اليوم بمباراة قوية بمشاركة جميع اللاعبين

الكوكي امتدح اللاعبين: شيبولا واوكرا وشيبوب والصيني يخطفون الانظار

الخرطوم/الصحافة/ ميرغني يونس
73514يؤدي فريق الهلال مراناً مهماً مساء اليوم بملعبه تأهباً لمباراة الشرطة القضارف يوم الاحد المقبل وكانت بعثة الهلال وصلت امس إلى بورتسودان بعد ان فاز على حي العرب بورتسودان بثنائية اوكرا مقابل هدف معززاً صدارته في الممتاز بثمانية وعشرين نقطة ومنح جميع اللاعبين راحة امس ويستأنف تحضيراته اليوم في الجوهرة الزرقاء تحت اشراف الطاقم الفني بقيادة نبيل الكوكي ومعاونة حمد كمال بمشاركة جميع اللاعبين بقيادة كاريكا وتيتيه وشيبوب المتألق والمبدعان اوكرا وشيبولا وابوعاقلة وبوي وعماد الصيني واطهر الطاهر والشعلة وبقية العقد الفريد. فيما ينضم لتحضيرات اليوم اللاعبون الذين تخلفوا من رحلة ثغرنا متمثلاً في مكسيم ونزار حامد الذي شفا من الاصابة وبدأ برنامج تأهيلي وربما نزل مع المجموعة اليوم, ويغيب من التحضيرات بشه الذي يتعافى في تونس.
وكان الفريق قد اكتفى صباح أمس بتدريبات السباحة بفندق كورال ببورتسودان.
من جانبه اثنى نبيل الكوكي على حصد النقاط والعودة إلى الخرطوم ظافراً محافظاً على الصدارة ممتدحاً اللاعبين الذين استطاعوا عبور سوكرتا في عقر داره مجدداً ثقته في اللاعبين لمواصلة الانتصارات ولا يلتفت للانتقادات وهو مسؤول عن الجانب الفني وسعيه لبناء فريق قوي يشرف الازرق في البطولات الافريقية. مشيراً بان اللاعبين كانوا جيدين في شوط اللعب الاول امام سوكرتا ولكن قل مردود اللاعبين في الحصة الثانية ولكنهم حافظوا على النتيجة وحققوا المطلوب وحصدوا ثلاث نقاط. ومن خلال التحضيرات اليوم سنصحح بعض الهنات التي صاحبت مباراة سوكرتا.
من جانبه اشاد رئيس البعثة هشام محمد احمد الامين العام لنادي الهلال ان اللاعبين كانوا في الموعد وحققوا المطلوب ألا هو الانتصار وحافظوا على صدارة الممتاز وان مجلس الهلال بقياد الدكتور اشرف الكاردينال ثقتهم كاملة في اللاعبين والجهاز الفني ومن خلفهم جمهور الهلال لمواصلة الانتصارات.
يذكر ان المجلس اسند رئاسة بعثة القضارف لكابتن فوزي المرضي رئيس القطاع الرياضي وعضو المجلس ومن المتوقع ان تغادر بعثة الهلال إلى ارض السمسم يوم الجمعة لمواجهة الشرطة القضارف يوم الاحد المقبل.