قال إنه يريد أن يقنع الناس بأنه أفضل من يخدمهم.الوطني يدعو للصبر على الحوار وبناء الثقة بين القوى السياسية

الخرطوم: سفيان نورين
دعا مساعد رئيس الجمهورية المهندس ابراهيم محمود نائب رئيس المؤتمر الوطني، بضرورة الصبر على الحوار الوطني وبناء الثقة بين القوى السياسية، وتعهد بتنفيذ كافة ما اتفق عليه فى الحوار، وقال ان حزبه (مهموم) بمستقبل الوطن وقضاياه وبنائه مع كافة اهل السودان، واعتبر الفترة التى تمر بها البلاد من افضل مراحل المشروع الوطني .
واكد خلال مخاطبته الجلسة الإفتتاحية للمؤتمر التنشيطى الرابع لامانة طلاب حزبه بأرض المعارض ببري امس، ان تحقيق السلام قاب (قوسين) او ادنى فى ولايتي النيل الازرق وجنوب كردفان عقب تحقيقه فى دارفور.
ونبه محمود الى ان حزبه يريد ان يقنع الناس بأنه افضل من يخدمهم في المستقبل واقرب الى قلوبهم، واكد ان الحزب يسعى دوماً لخدمة المجتمع ومصالحه وليس السيادة والسلطة، واوضح ان حزبه لايختلف في مبادئه التى تدعو للعدل والحرية وكرامة الانسان مع رصفائه الاخرين، الا انه عاد وقال إن الحزب قائم على مبادئ ومقاصد كبرى ليس كالاحزاب التقليدية التى ورثتها البلاد منذ الاستقلال.
واكد ان العام الجاري من افضل الاعوام في استقرار الجامعات من العنف، ونوه الى ان الطلاب مستقبل كل امة لكونهم الركيزة التى تبنى عليها الامم نهضتها ومستقبلها، مثمناً دور الطلاب في حماية البلاد ودعم الحوار الوطني واستفتاء دارفور ونبذ العنف، بجانب بناء مؤسسات الحزب واختيار القيادات القوية، واكد ان امانة الطلاب بالحزب تستحق بأن تكون حزبا لوحده . من جانبه اكد امين الطلاب بالحزب مأمون حسن، عدم إنفصال المجتمع الطلابى عن قضايا المجتمع، واستعرض عددا من البرامج والمشروعات التى نفذتها امانة الطلاب خلال الفترة الماضية، واكد على استمرار مشروعات الطلاب في البرامج الاجتماعية والاقتصادية والفنية خاصة مشروع افنان والغرس المثمر، وشدد على ضرورة الاكتفاء داخلياً من الانتاج لتفادى المزايدة على البلاد .