في منافسة الدوري الممتاز اليوم..المريخ نيالا يستضيف الأمير البحراوي عصراً

الأمل والأهلي يلتقيان في ديربي مدينة (الحديد والنار)

الخرطوم / امجد الرفاعي
تختتم اليوم مباريات الاسبوع السابع للدوري الممتاز لدورتة الثانية حيث تجرى مباراتان الاولى يستضيفها استاد نيالا عصراً بين فريقي المريخ نيالا (البحير) والامير البحراوي، والثانية تقام باستاد عطبرة في الثامنة مساءً بين فريقي القمة بمدينة (الحديد والنار) الامل والاهلي .
المريخ نيالا * الأمير البحراوي
استاد نيالا سيكون مسرحا عصر اليوم لمباراة مريخ نيالا والامير البحراوي . الفريق المضيف يدخل المباراة وفي رصيده 32 نقطة في المركز السابع . ادى الفريق 22 مباراة فاز في تسع مباريات وتعادل في خمس مباريات وخسر ثماني مباريات ويسعى اليوم للفوز مستغلا عاملي الملعب والجمهور بالاضافة الي امكانات لاعبيه . يشرف على تدريب الفريق المدرب بهاء الدين عبدالله ويقوده اليوم : عصام محمد – كرشوم – انس الطاهر – مالك محمد – حمدي النور – فيتاليس – اسامة جقود – سيف الدين صالح وامير عامر.
الامير البحراوي بعد أن استهل مبارياته في الدورة الثانية بصورة جيدة وحقق فوزين متتالين على فريقي عطبرة الامل 1/صفر والاهلي 2/صفر تراجع مستواه في الاسابيع الماضية وتلقى عددا من الهزائم عصفت به الي المركز قبل الاخير برصيد 18 نقطة . خاض الفريق 23 مباراة في المنافسة حتى الآن حقق الفوز في اربع مباريات وتعادل في ست مباريات وخسر 13 مباراة ويعمل جاهدا للخروج بنتيجة ايجابية اليوم حتى تعطيه دافعا معنويا لمقبل مبارياته . يشرف على تدريب الفريق المدرب كفاح صالح ومن لاعبي الامير : علي عبدالله (ابوعشرين) – طارق مختار – الريح علي – اسماعيل صديق – بله جابر – مصعب (العلمين)- الطاهر حماد وسلمون واحمد اسماعيل
الأمل عطبرة * الأهلي عطبرة
الامل والاهلي يلتقيان باستاد عطبرة في الثامنة مساء في ديربي مدينة (الحديد والنار) . الامل الفريق المضيف يجمع في رصيده 25 نقطة في المركز الثاني عشر وكان الفريق قد تلقى الهزيمة الاسبوع الماضي من هلال الفاشر 1/3 في المباراة التي جرت بينهما باستاد حاضرة ولاية شمال دارفور . خاض الفريق 23 مباراة في المنافسة حقق الفوز في ست مباريات وتعادل في سبع مباريات وخسر 10 مباريات . ادارة النادي انهت التعاقد اخيرا مع المدرب صلاح محمد آدم بعد الهزائم المتتالية التي ظل يتلقاها الفريق في الفترة الاخيرة وتم التعاقد مع ابن النادي المدرب ماو ويقود الامل في مباراة اليوم : فواز جمال – عادل بخاري – موسى قديم – محمد هاشم – محمد يحى.
الاهلي عطبرة حقق فوزا غاليا الاسبوع الماضي على مريخ الفاشر 2/ صفر ويجمع الفريق في رصيده 28 نقطة . أدى الفريق 23 مباراة في المنافسة حقق الفوز في سبع مباريات وتعادل في مثلها وخسر تسع مباريات . يشرف على تدريب الفريق المدرب الباقر كوكو ومن نجومه : عصام علي – محمد حقار – محمد عثمان – ميشوت – تاج الدين – محمد صلاح – فضل (بابور) – محمد المعتصم ومحمد عبدالوهاب .