سعياً لتعزيز الصدارة والبعثة تغادر اليوم برئاسة الاسد.الأقمار يجرون مناوراتهم بشهية مفتوحة بقيادة الكوكي والليث في مواجهة شرطة القضارف

تنافس محموم بين اللاعبين.. كاريكا وتيتيه وشيبوب واوكرا يتألقون وابعاد شيبولا

الخرطوم/الصحافة/ميرغني يونس
ALSAHAFA16-3-2017-37أدى فريق الهلال مراناً ناجحاً مساء امس بملعبه تحت قيادة التونسي نبيل الكوكي بمعاونة كمال استعداداً للشرطة القضارف يوم الاحد المقبل حيث خضع اللاعبون لتدريبات ساخنة وقوية بقيادة كاريكا وتيتيه الذي يتأهب لمصالحة الجماهير والعودة لمغازلة الشباك وولاء الدين والمبدعان اوكرا صاحب الثنائية في شباك سوكرتا وشيبولا بجانب شيبوب المتألق الذي خطف الانظار في التحضيرات وحجز مقعده في منطقة المناورة وواصل سموأل واطهر الطاهر وعماد الصيني ابداعاتهم وشهد المران مكسيم من الخارج فيما تدرب الثنائي يونس وجينارو وتنافسا للدخول في التشكيلة في مباراة الشرطة القضارف. ويسعى اللاعب ولاء الدين موسى لاقتحام التشكيلة المقبلة بعد ان برز بشكل ملفت في تحضيرات امس بجانب العائد من الاصابة رمضان كابو.
على صعيد آخر شدد التونسي في التحضيرات على اللمسة الواحدة وتطبيق الجمل التكتيكية مع الايقاع السريع لخطف نقاط الشرطة القضارف.
من جانب آخر جدد رئيس القطاع الرياضي فوزي المرضي رئيس البعثة إلى القضارف ثقته في اللاعبين والعودة بثلاث نقاط مشيراً ان التنافس المحموم بين اللاعبين والجدية الذي يشهده من خلال التحضيرات يؤكد قوة الهلال واللاعبين بالظفر بنقاط المباراة ويتوقع ان تغادر بعثة الهلال إلى القضارف اليوم بـ22 لاعبا وتم اضافة الدمازين وجابسون فيما ابعد الجهاز الفني شيبولا لعامل الايقاف وانتظم الفريق بكانون ويتوجه للقضارف صباحا ويختتم تحضيراته في القضارف في ضيافة الشرطة. ويدخل الهلال المباراة وفي رصيده 28 نقطة لتعزيز الصدارة.