سعادة وسط الأنصار بعودة الثلاثي للتألق وارتياح لجهود المدينة.المريخ يختتم تحضيراته لمنازلة مريخ نيالا غداً ونجومه ينتظمون في روانيا

غارزيتو يشيد باللاعبين وعبد الغفار يؤكد على جاهزية الفريق ويثني على اللاعبين والفرنسي

الخرطوم/مجذوب حميدة
ALSAHAFA-8-4-2017-45يؤدي المريخ اليوم تدريبه الرئيسي والأخير في اطار تحضيراته لمباراته المرتقبة مساء يوم غد السبت أمام مريخ نيالا بالقلعة الحمراء بأم درمان ضمن مباريات الدوري الممتاز.
وكان غارزيتو قد منح اللاعبين راحة من التدريبات يوم امس الاول واجرى الفريق مراناً صباح امس الخميس شارك فيه 22 لاعباً، وخلاله حرص الفرنسي على مواجهة اللاعبين بأخطائهم في المباراة السابقة فيما أشاد بمردود معظمهم مطالباً إياهم بأهمية مضاعفة الجهد وتحقيق الانتصارات حتى يسعدوا جماهيره ويرتقوا لموقعهم في صدارة البطولة.
إلى ذلك فمن المنتظر ان ينتظم اللاعبون في معسكر مقفول عقب التدريب اليوم، ويركز الجهاز الفني على المجموعة التي سافرت إلى جبل أولياء.
ويذكر ان جماهير المريخ اشادت بالفوز الكبير الذي حققه فريقها على تريعة البجا بثلاثية وأبدت اعجابها وسعادتها لتألق الثلاثي باسكال وأمير كمال وابراهيم جعفر فيما أشادت بالكابتن بكري المدينة.
وفي تصريحات للأستاذ حاتم عبد الغفار رئيس القطاع الرياضي لـ(الصحافة) أشاد خلالها بجدية اللاعبين وانضباطهم وحرصهم على تحقيق التفوق والانتصارات. فيما امتدح الجهود الكبيرة التي بذلها المدير الفني للفريق، مشيراً إلى ان الفريق وصل إلى أعلى درجات الجاهزية، مشيراً إلى ان غارزيتو يحرص على تأسيس وتجهيز كل اللاعبين الشيء الذي جعل المريخ يتفرد في كثرة البدلاء ، فضلاً عن كونه بات لا يتأثر بغياب أي لاعب.
وأضاف حاتم ان الاستعدادات ستتواصل خلال الفترة المقبلة خاصة وان المشاركات الخارجية أصبحت وشيكة.جدير بالذكر ان المريخ انتدب حاتم عبد الغفار ليمثله في قرعة البطولة الافريقية التي ستقام في السادس والعشرين من الشهر الجاري.