يترقب قرعة دوري المجموعات الأفريقية اليوم.الهلال يكثف تحضيراته لسيد الأتيام والجماهير تستقبل بشه بعد شفائه

نزار ومكسيم وكابو يشاركون وأبوستة وأطهر يتفرجان

ALSAHAFA26-4-2017-50

الخرطوم/الصحافة/ميرغني يونس
أدى فريق الهلال مراناً ناجحاً مساء امس بملعبه في اطار تحضيراته لمباراة الاهلي مدني بالجمعة حيث شارك في التدريبات جميع اللاعبين عدا ابوستة واطهر اللذين شاهدا المران من الخارج فيما استقبلت الجماهير لاعبها المحبوب محمد احمد بشه الذي عاد مستشفياً من تونس حيث خضع لتدريبات الجري حول الملعب وشارك في المران بقوة الثلاثي مكسيم ونزار حامد ورمضان كابو الذين غابوا من مباراة الشرطة القضارف الذي عاد منها الفريق بنقطة ثمينة اثر تعادله مع اصحاب الارض بثلاثية لكل. ويفقد الفريق جهود تيتيه لنيله البطاقة الحمراء وابوستة واوكرا اللذين نالا البطاقة الصفراء. وتألق في التحضيرات شيبوب وكاريكا وسالمون جابسون وركز فيه التونسي في معالجة الاخطاء التي صاحبت مباراة الشرطة القضارف خاصة في الجانب الدفاعي الذي اصبح هاجسا يؤرق الاهلة بعد ان جرب التونسي كلا من بوي والصيني وبخاري وحسين الجريف وعمار الدمازين ويتوقع ان يعيد الجهاز الفني الحسابات في عمق الدفاع ربما أعاد اللاعب حسين الجريف وعمار الدمازين في قلبي الدفاع وربما عاد بوي للطرف الايسر وسموأل في خانته في الطرف الأيمن.
ويوالي الفريق تحضيراته اليوم بتدريبات قوية وعودة نزار بعد شفائه من الاصابة ومكسيم وكابو عاد الاطمئنان إلى الديار الزرقاء. وقد تابع المران رئيس القطاع الرياضي فوزي المرضي ومدير الكرة، فيما عاون التونسي داخل الملعب حمد كمال وبقية الطاقم المساعد، ويسعى الازرق في المباراة المقبلة امام سيد الاتيام بالظفر بنقاطها الثلاث وتعزيز الصدارة والفريق في رصيده 29 نقطة.
على صعيد آخر يترقب الهلال قرعة دوري المجموعات الافريقية التي ستسحب اليوم في قاهرة المعز عبر الكاف ويمثل القرعة الدكتور حسن عيسي الذي وصل امس إلى القاهرة ممثلاً للهلال.