اللجنة المنظمة تعلن استمرار إجراءات عقد الجمعية العمومية

الخرطوم:الصحافة
461أعلنت اللجنة المكلفة بتنظيم انتخابات الاتحاد السوداني الرياضي لكرة القدم استمرارها في اجراءات عقد الجمعية العمومية للاتحاد العام للكرة في موعدها المحدد اليوم باكاديمية كرة القدم في الحادية عشرة صباحا .
وقال رئيس اللجنة بالانابة عبد العزيز علي سيد أحمد، ان اللجنة وباغلبية اعضائها في اجتماعها أمس، وبعد اطلاعها على خطاب الاتحاد الدولي لكرة القدم والمرفق بخطاب رئيس مجلس ادارة اتحاد كرة القدم السوداني لم تجد ما يفيد بعدم قانونية الاجراءات الجارية لعقد الجمعية العمومية للاتحاد السوداني.واضاف في مؤتمر صحفي عقدته اللجنة بوكالة السودان للانباء،أمس ان اللجنة رأت في اجتماعها عقد الجمعية باعتبارها صاحبة التكليف قانونا وصاحبة القرار في اجراء الانتخابات او الغائها او تجميدها، فضلا عن حق الجمعية العمومية في انهاء تكليف اللجنة المنظمة للانتخابات .
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم«الفيفا»، قرر في تطور مفاجئ للأحداث، تأجيل الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد السوداني لكرة القدم المقرر إقامتها، يوم الأحد لستة أشهر، والتمديد لمجلس الإدارة الحالي برئاسة د.معتصم جعفر سر الختم. ونص قرار الفيفا على مواصلة المجلس الحالي لعمله حتى قيام الجمعية العمومية، وسيرسل الاتحاد الدولي وفداً منه لوضع خارطة الطريق للنظام الأساسي والانتخابات.
وتسلم الاتحاد خطاب الفيفا بذلك، الذي أرسل نسخة منه للجنة الانتخابات.