فيما قدم مجلس الهلال استئنافاً للمحكمة الدستورية ضد قرار المحكمة الادارية .. الاقمار يجرون مناوراتهم الليلة بملعبهم بمشاركة جميع اللاعبين تأهبا للمريخ

عشاق الازرق يتدافعون لمساندة الكاردينال في ليلة الوفاء

ALSAHAFA-5-5-2017-43الخرطوم ـ الصحافةـ ميرغني يونس
يتدافع عشاق الازرق صوب الجوهرة الزرقاء في ليلة الوفاء لرئيس الهلال اشرف الكاردينال واكدت الروابط وقوفها خلفه بعد ان حقق انجازات في بناء الجوهرة الزرقاء واكاديمية الهلال لكرة القدم ومستشفي اصابات الملاعب فضلا عن استلام ارض الاكاديمية وبناء نادي الاسرة والفريق في صدارة الاندية في الممتاز ويسعي للظهور المشرف في دوري المجموعات ويستهل اولي مشواره امام قرينه المريخ يوم الجمعة المقبل وفي ظل هذه الانجازات ظهرت مجموعة صلاح ادريس بطعن اداري بالمحكمة الادارية في شرعية رئيس الهلال الكاردينال وقام مستشارو الهلال امس باستناف الحكم في المحكمة الدستورية ويتوقع استلام القرار يوم الاحد المقبل وكان رئيس الهلال التقي رئيس الجمهورية امس الاول واطلعه علي سير العمل بالجوهرة.
واكد البشير زيارته للنادي وتفقد العمل بالاستاد واثني علي المجهودات الكبيرة التي يقوم بها اشرف وصادق علي منح الجنسية للاعب شيبولا ويستفيد من خانته في تسجيل المدافع اتاورا ،كان رئيس النادي انهي صفقة مهاجم شرطة القضارف الذي سيتم قيده في التسجيلات التكميلية في مايو الجاري . فيما تعمل غرفة التسجيلات في صمت لسد الثغرات ويذكر ان مدرب الهلال طالب بعودة صانع العاب الهلال الثعلب الذي اعير في الفيحاء السعودي وربما استقدم المحترف صانع الالعاب التونسي ولم يفصح الكوكي عن اسمه والمح الي انه يريد صانع العاب من تونس .
من جهة اخري يتدرب الهلال مساء السوم بملعبه بمشاركة جميع اللاعبين بقيادة كاريكا ونزار وبشة ومكسيم وبقية العقد الفريد تأهبا للمشوار الافريقي في دوري المجموعات امام المريخ فيما غادر تيتية الي بلاده للاطمئنان علي اسرته ويعود الاحد للانضمام للاعداد.