الأقمار سطعوا وأبهروا الجميع

٭ رسمت الفرقة الزرقاء لوحة ابداعية رائعة وقدموا السهل الممتنع وسحروا الجميع بالجوهرة الزرقاء امس الاول واكتفوا بنصف دستة من الاهداف في شباك الرهيب مع الرأفة وضرب اللون بأروع الانتصار واروع الاهداف.
٭ صهيب الثعلب لاعب موهوب وثعلب مكار يجيد صناعة الاهداف بلمسات سحرية ونال ثنائية وحاز بجائزة الشركة السودانية وهو يستحق.
٭ كاريكا عزف الموسيقى بأحلى ثنائية أكد انه نجم من ذهب الخالص يلمع في كل مباراة وهو درة من الدرر الغوالي بفنه الرفيع وموهبته الفذة، عندما قال لجماهير الهلال تعالوا آزرونا واستمتعوا وفعلها امس الاول والقادم أحلى.
٭ بشه «تشه» مهندس ومبدع احرز اروع الاهداف في الدوري الممتاز وقصة هدفه يحكي عن علو كعب هذا اللاعب.
٭ سادومبا فعل بالكرة العجب ولكن الحظ لم يحالفه ولكنه شارك في الهدف الذي احرزه الصيني عندما استفاد من الكرة التي انفلتت من حارس المرمى ومنحها لقيثارة الهلال صهيب الثعلب المكار الذي وضع الكرة في سقف المرمى وارتدت من القائم وقابله الصيني بصاروخ لم يشاهده شبلي حارس الرهيب تعانق الشباك.
٭ مع اروعك.. ما اعظمك.. يا هلال العظمة والشموخ تقدم اروع الاهداف واحلاها وتقدم اروع العروض وتقدم السهل الممتنع وتسعد الملايين.
٭ مكسيم حافظ على عرينه نظيفاً في ست جولات متتالية امامه ترسانة الدفاع من المبدع حسين الجريف صمام امام دفاع الهلال القادم الجديد وعمار الدمازين وعبد اللطيف بوي الذي عاد إلى قوته وجسارته وانطلاقاته والفنان الطاهر سادومبا.
٭ اهو دا الهلال.. عندما يبدع يروض الكفر ويسعد الملايين ويرهب الخصوم وخاصة اخوانا في العرضة جنوب الذين اصابهم الهلع والجزع بعد العودة القوية للازرق والقادم احلى والصدارة هلالية والبطولة زرقاء.. فقط نطلب من فتية الزرقاء ان يواصلوا هذا الايقاع السريع وانتصاراتهم المدوية والفريق مليء بالدرر قادر على ترويض أي فريق والجواهر في الجوهرة الزرقاء يبدع ويسعد.
والله من وراء القصد