البشير والنيادي يدشنان خيمة التواصل

ALSAHAFA18-5-217-19وصل السودان وفد من دولة الامارات يمثل (خيمة التواصل العالمية) برئاسة اللواء الدكتور عبد الله النيادي مؤسس الخيمة وذلك لحضور حفل افتتاح الخيمة بالسودان والتي سيكون رئيسها عميد سفراء السعادة بالسودان محمد حسن احمد البشير وستقوم الخيمة بالتعون مع مؤسسة معارج الخيرية بتكريم مجموعة من السودانيين.
وقال مدير العلاقات العامة والاعلام بهيئة الاذاعة والتلفزيون وممثل الاذاعة والتلفزيون في الخيمة محمد الفاتح السمؤال ان الوفد كان في ضيافة عميد السلك الدبلوماسي وسفير المغرب بالسودان الدكتور محمد ماء العينين الذي رحب بالخيمة واشاد في حفل دبلوماسي بمنزله بالخرطوم حرص النيادي على وحدة الامة العربية .
وتحدث في الحفل وزير الاعلام د.احمد بلال عثمان الذي اشاد بخيمة التواصل التي تدعو لنشر المحبة والسلام بعيدا عن السياسة تحت شعار اسعاد البشرية والوفاء للقيادة التي تسعد شعبها شاكرا النيادي على الكلمات التي قالها عن الرئيس المشير البشير .
وأكد سفير الامارات بالسودان حمد محمد الجنيبي متانة العلاقات بين الامارات والسودان مشيرا الي اهمية الدبلوماسية الشعبية.
واشاد الدكتور عبد الله النيادي بالجالية السودانية بالامارات وتميزها وقال ان الخيمة وجدت الدعم من السفارة السودانية بالامارات واعضاء النادي السوداني وأكد ان شعب السودان هو اسعد الشعوب ويعمل دائما على اسعاد القيادة بالعالم العربي.
وقالت المستشارة القانونية للخيمة وسفيرة السعادة والوفاء المحامية شيخة احمد سلطان في الحفل انها تزور السودان لأول مرة وانها لم تشعر بالغربة واحساسها انها لازالت في الامارات.
وقد ضم وفد خيمة التواصل المدير التنفيذي للخيمة الدكتور عبد الله عثمان الحسين وسفيرة السعادة ومديرة العلاقات العامة عائشة عبد الله وسفير السعادة سعيد المنصوري وعمر سعيد المنصوري والمصور الفوتغرافي خليفة.