البدور ينثرون الإبداع والجماعة في شكاوي واستئنافات

soat-alhag

٭ الهلال المنتشي يستضيف شقيقه الاصغر هلال الجبال الليلة بملعبه بروح معنوية عالية لتعزيز الصدارة الذي غرد منفرداً بفارق تسع نقاط من وصيفه المريخ بعد ان حسمه في داخل الميدان بثنائية شيبولا والمتخصص سادومبا في ليلة النصف من رمضان الذي كفل للهلال صدارة وحسم الجولة الاولى للممتاز عن جدارة واستحقاق.
٭ واليوم تعود عجلة الدوري الممتاز بعد اجازة مفتوحة قرابة الشهرين من لجنة الخرمجة الذي تضرر منها معظم الاندية من اتحاد الاحمر ولكن سيد البلد هزم لجنة الخرمجة واتحاد الاحمر والمريخ داخل الميدان وغرد في الصدارة وهو احق بتمثيل السودان عربياً وافريقياً.
٭ لقاء اليوم اتوقع ان يتدافع عشاق الازرق صوب ملعب الجوهرة الزرقاء الذي يسر الناظرين ويفرح الرياضيين ويغيظ الاحمر الذي فشل للحاق بكوكب الهلال في قيادة الكاردينال الذي ضربه في العمق وسجل شواية القلوب شيبوب.
٭ يعجبني في الروماني المدير الفني للازرق الذي حذر اللاعبين بعدم التهاون والاستهتار واحترام الخصم ورفض الراحة للاعبين وقال الدوري طويل ولم نحسم بعض رغم الفرق تسع نقاط من وصيفه الدائم المريخ.
٭ أقول لعشاق الازرق تعالوا واستمتعوا وآزروا وتسعدوا والسامبا حاضرة بقيادة سيف البتار وكاريكا عازف الموسيقى وساسادومبا وشيبولا وشيبوب وبشه ونزار والشغيل واطهر وتوماس وفداسي وصهيب ومن خلفهم مكسيم.
٭ سيد البلد رفع شعار لا تفريط في النقاط وهو في قمة الجاهزية لمواصلة الابداع والسحر الكروي وما أحلى اللقاء في الجوهرة الزرقاء.
٭ مدرب اسود الجبال شرف يملك فريقا قويا يجب ان لا يستهين به الهلال، كاد ان يفعلها امام المريخ ولكن قاضي الجولة حرمهم من الفوز واكتفوا بالتعادل وهم في قمة المعنوية في مواجهة الازرق.
٭ اتوقع ان يكون اللقاء مثيرا مصحوباً بالفن والابداع وهذه المرة ليست هناك لسعة النحل التي حدثت في الجولة الاولى وعاد الهلال بعسل النحل واليوم الاقمار سيسطعون في الجوهرة الزرقاء في اضواء خريفية.
٭ هلموا إلى استاد الهلال لتستمتعوا بهلالين والغلبة لسيد البلد.
آخر الاصوات
٭ تراجع مريع في التصنيف الدولي والافريقي لمستوانا الكروي وجاء السودان في المركز 43 افريقياً وللأسف جاء السودان بعد موريتانيا وشاد واثيوبيا وبنين وبورندي ورواندا وتنزانيا ويوغندا وكينيا بعد ان كنا متقدمين على كل هذه المنتخبات نتيجة للسياسات الفاشلة لاتحاد التدمير وليس التطوير وعالمياً تراجع السودان إلى مركز 142 من 155 بعد كل ذلك يتحدثون اليوم عن الانتخابات والعودة للكراسي الوثيرة ومستوانا في تراجع مريع.
٭ لو كنت مسؤولاً لحليت هذاي الاتحاد لانهم لم يقوموا بأدب الاستقالة هدفهم الكراسي الوثيرة ودمر الكرة السودانية.
٭ حسناً فعل المفوض والوزير اوقفوا بدعة الجمعية التنويرية التي ليس لها اعراب في القانون ولا في نظامه الأساسي ولأول مرة محمد سيد احمد يرفع راية العصيان تجاه اتحاد الاحمر بطعن صحيح ضد اتحاد الكرة واستندت المفوضية على طعن صحيح واوقف الجمعية التنويرية.
٭ كنت احسب ان الاعلام الاحمر ومجلسه يعترفان بالاحداث المؤسفة التي تسبب فيها عدد كبير من لاعبيه في الاعتداء على الصحافيين والمصورين في مباراته امام المراكشي المغربي والكاف اصدر عقوبات واوقف علاء الدين افريقياً ومحلياً لمدة ستة أشهر وعلي جعفر وامير كمال كذلك محلياً وافريقياً لمدة ثلاثة أشهر وايقاف لمباراتين للمحترف كوفيي وغرامية مالية لنادي المريخ 45 ألف دولار وايقاف حاتم محمد لمدة عامين والعقوبة طالت حتى مدرب الحراس.
٭ لو قام بعض اعلام المريخ ومجلسه بإدانة هذا السلوك المؤسف كان أفضل ولكن قالوا ان العقوبة كبيرة ولم يعترفوا بالاحداث المؤسفة التي ادت إلى هذه العقوبات وهي فضيحة لم يسبق عليها نادي ان تصدر عقوبات بالجملة لعدد من اللاعبين والجهاز الفني.
٭ اعترفوا بالاحداث المؤسفة واسترحموا للكاف بدلاً من الاستئناف الذي اعتقد ان عقوبته ستأتي مشددة ان لم يبق على تلك العقوبات.
٭ لا كرة ولا أخلاق..!!
٭ سيد البلد يواصل الابداع واحكم الصدارة والجماعة في شكاوى واستئنافات.. آه يا شواية القلوب.. وبرافو شيبولا وسادومبا والكاردينال.
٭ وللحديث بقية..
والله من وراء القصد

أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.