محبوب الملايين يعانق موبوتو

428٭ محبوب الملايين يعانق سماء موبوتو الموزمبيقية اليوم تأهباً للجولة الثانية في دوري مجموعات ابطال افريقيا. غادروا فجراً يوم الجمعة المبارك وان شاء الله يجوا ظافرين ومنتصرين بإذن الله.
٭ مباراة فيرو فيارو ليست مستحيلة ويحتاج لجهد كبير من رفاق كاريكا بعد العودة القوية لثنائي نزار وبشه الفنان والظهور المشرف للمهاجم الخطير الجديد محمد موسى (البلدوزر) الذي اربك حسابات نبيل الكوكي بعد ان قدم اوراق اعتماده لجماهير الهلال الوفية في ديربي القمة الافريقي السوداني بعد دخوله متأخراً وظهر بمستوى رائع وربما اتاح تيته أو كاريكا في الحصة الاولى بما يمتلكه من قوة بدنية وفنية عالية وجسارة في مغازلة الشباك، وهو يعد مكسب كبير للاقمار في التسجيلات التكميلية بجانب المدافع الايفواري اتاورا الذي شكل ثنائية مع حسين الجريف وازالا المخاوف من عشاق الازرق في قلب الدفاع.
٭ الهلال يملك مقومات النصر اذا احسن نبيل الكوكي قراءة سليمة في شوط المدربين في مباراة القمة وهناك اكثر من نجم يتنافسون بعضهم بعضاً، ابوعاقلة وسالمون جابسون وابراهومه وشيبوب وأبوستة في الارتكاز وفي منطقة المناورة بشه ونزار وشيبولا لا غنى عنها. وفي الاطراف سموأل وبوي بخبراتهم الثرة ولو كنت في مكان التونسي للعبت أطهر الطاهر وهناك المبدع اوكرا والصادق شلس.
٭ مكسيم جدد ولاءه لهلال الملايين لعامين مقبلين وهي ضربة معلم لمجلس ادارة الهلال لاقناع هذا اللاعب بمواصلة مع الازرق بعد ان اكد جدارته في عرين الازرق، نتمنى لهذا اللاعب التوفيق وحسناً فعل مجلس الهلال.
٭ لا تضيعوا هذا اللاعب الموهوب الفنان الذي يجيد صناعة اللعب واحراز اروع الاهداف ألا وهو صهيب الثعلب بعد انتهاء اعارته مع الفيحاء السعودي.. الحقوه في الكشف الافريقي مع زملائه والثعلب من الفلتات القليلة في ملاعب الكرة السودانية والهلال ظل يعاني في صناعة اللعب.
٭ أهو دا الهلال.. بالأمس كان يوماً تاريخياً شهدته الجوهرة الزرقاء في لقاء القمة بين الناديين والزيارة الكبيرة التي قام بها مجلس المريخ بقيادة جمال الوالي والفريق عبد الله حسن عيسى وعدد من اعضاء مجلس الاحمر وزعيم المريخ محمد الياس محجوب رئيس المريخ الاسبق الذين قاموا بزيارة تاريخية استجابة للدعوة التي قدمها رئيس النادي اشرف الكاردينال للوقوف على سير العمل في المفخرة ألا هو الجوهرة الزرقاء وتصادف تلك الزيارة بتشريف عدد من سفراء المقيمين في السودان على رأسهم السفير البريطاني وسفير الشادي والاثيوبي وممثل سفارة المملكة العربية السعودية، والكل وقفوا ما قام به رئيس الهلال اشرف الكاردينال في بناء الجوهرة الزرقاء التي شارفت على الانتهاء وسيفتتحه حادب الركب المشير البشير.
٭ لقاء القمة بين رئيسي الهلال والمريخ كان ثمرتها توجيه رسالة للاعلام الازرق والاحمر بنبذ الفرقة والشتات والتعصب الاعمى والعمل على التلاقي والتصافي والنقد الهادف والبناء والتنافس الشريف بين الناديين بعيداً من جرح القول.
٭ نعم.. الرياضة اخلاق ومحبة وشكراً للكاردينال والوالي على هذه المبادرة الرائعة.
٭ مع أعظمك يا هلال العظمة والشموخ.. في بناء الجوهرة الزرقاء وهي مفخرة للسودان قبل الهلال والمريخ.. نأمل ونسأل الله أن يأتي رجال المال والاعمال أموال وفيرة في بناء المنشآت للاندية الرياضية لاسعاد الجماهير.
٭ لا هلال بلا مريخ ولا مريخ بلا هلال وهم قمة الكرة السودانية.
آخر الأصوات
٭ كفاكم.. رأفة بالكرة السودانية.. سلموا مفاتيح اتحاد الكرة السوداني للمجلس الشرعي بقيادة الفريق المدهش.
٭ اتحاد الفشل العام الجميع انفضوا من حوله إلا القليل بعد ان اوصلوا الكرة السودانية في مؤخرة التصنيف في القارة السمراء بسياستهم الفاشلة.
٭ سيبونا من حكاية الفيفا وتهديد بالتجميد والحمد الله ان مجموعة النهضة والاصلاح اطلعوا قادة الفيفا متمثلاً في رئيسها وامينها العام ما جرى في الانتخابات الكرة السوداني الذي اكتسح فيه مجموعة النهضة والاصلاح بقيادة الفريق المدهش بعد هروب مجموعة معتصم جعفر الذي يريد ان يكنكش في الكراسي رغم ان الاتحادات والاندية والتحكيم والتدريب قالت كلمتها.
والله من وراء القصد