الحقوا النهضة سنجة قبل السقوط والانهيار

 بدأت الدورة الثانية للدوري الممتاز للكرة الطائرة قبل اسبوع والفريق في الخرطوم يحقق الانتصار تلو الانتصار ولم تدعمه حكومة ولاية سنار باي مليم والان يعيش علي الديون ويستجدي في ابناء سنجة بالخرطوم للاعاشة . والله حالة مزرية شديد . حرام والله . اين تذهب اموال الولاية . اذا كان بطل السودان للكرة الطائرة وممثل الولاية في البطولات القارية لايمنح منها مايسد به رمق عيش لاعبيه في بطولة هو الاقرب للفوز بها .وتهلل حكومة الولاية وتتبختر بهذه الانجازات في مجالسها علي أعلي مستوي دون اي دعم منها فما الفائدة منها . هل من مغيث لفريق النهضة سنجة للكرة الطائره . اللهم أني بلغت فاشهد .
النيجيري صاندي يبدي رغبة الانضمام للفرسان والأمل يكسب خدمات نادر خليفة
أبدي النيجيري اولتندي صاندي رغبة الانضمام لأهلي الخرطوم امس الجمعة بمكاتب اتحاد الكرة في اليوم التاسع للتسجيلات التكميلية تمهيداً لطلب شهادة نقله الدولية، من جانبه سجل النضال النهود محمد سعيد جمعة علي سبيل الاعارة من هلال الأبيض لمدة ستة أشهر، وضم الأمل عطبرة نادر خليفة علي سبيل الاعارة لمدة ستة أشهر من الخرطوم الوطني وضم البركل كريمة الثنائي وليد عبد الله من ود هاشم سنار كلاعب هاوٍ وابكر عبد الله من بري كلاعب هاوٍ ودعم أهلي الخرطوم رديفه بالثلاثي حسين أزرق قجة من مريخ الفاشر وعبد العزيز نجم الدين والتقي خليفة من الناشئين.

هارون: إعتدنا على الحرب النفسية وحضرنا لموزمبيق من أجل النقاط الثلاث
قللّ المهندس محمد عبد اللطيف هارون عضو مجلس إدارة نادي الهلال ورئيس بعثة الفريق لموزمبيق من تأثير الحرب النفسية التي طالت البعثة الهلالية إبان تعطيل إجراءات إستخراج فيزا الدخول لساعات طويلة؛ مشيراً إلى أن نادي الهلال ومن خلال خبراته التراكمية الكبيرة بالمنافسات الأفريقية يدرك جيداً الغرض من مثل هذه الأفعال التي أوضح هارون بأنها ستكون دافعا للفريق من أجل تحقيق نتيجة إيجابية عصر الثلاثاء المقبل على حساب فريق فيروفيارو الموزمبيقي