شهدت تألقاً لافتاً للنجوم الجدد.تدريبات المريخ تتواصل وسط روح معنوية عالية للاعبين والعقرب يحظى بوضعية خاصة

الفرنسي يركز اهتمامه على الكاميروني ويطالب اللاعبين بالجدية وتطبيق مبادئ اللعب الحديث

ALSAHAFA-20-5-2017-42 copy

الخرطوم/مجذوب حميدة
واصل المريخ تدريباته ، حيث اجرى الاحمر مراناً في ملعبه بأم درمان بمشاركة كل نجوم الفريق واشرف عليه الجهاز الفني بكامل هيئته وحرص المدير الفني للفريق مستر غارزيتو على تقديم محاضرة للاعبين عن اهمية وصعوبة المباراة القادمة امام النجم الساحلي والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل بالقلعة الحمراء في التاسعة مساء حسب تحديد الاتحاد الافريقي.
وحذر الفرنسي من التراخي والاستهتار وطالب اللاعبين بالتركيز والجدية والعمل على تنفيذ توجيهاته وتحديدا في تطبيق مبادئ اللعب الحديث حيث الضغط علي الخصم واللعب باللمسة الواحدة مع الايقاع السريع والتحول للامام والرجوع للخلف حسب موضع الكرة مع فتح اللعب عن طريق طرفي الجنب والتصويب من خارج المنطقة .
وقد شهد تدريبا الامس والامس الاول تألقا لافتا للثلاثي الجديد تالا الكاميروني ومامادو وصالح العجب، فيما وجد اللاعب بكري المدينة استقبالا خاصا من الجمهور وتلقي التهانئ من زملائه والجهاز الفني وادي التدريب بروح معنوية عالية وشهية مفتوحة .
ومن واقع التدريبات الاخيرة فقد وضح ان الفرنسي يركز علي الكاميروني تالا في اشارة الي مشاركته في اللقاء القادم امام النجم الساحلي .
هذا وسيواصل المريخ تدريباته يومياً حتى موعد المباراة القادمة امام النجم الساحلي .
على صعيد اخر فمن المنتظر أن يكون العاجي مارسيل كواسي قد وصل الخرطوم امس للتوقيع في كشوفات المريخ .
علي صعيد مختلف فقد اعلن الدكتور جمال الوالي رئيس النادي عن وصول غطاء للمضمار خلال الساعات القادمة .
الي ذلك فقد بات وشيكاً أن يصدر مجلس ادارة نادي الخرطوم الوطني قرار موافقته على انتقال الثنائي أحمد حامد التش وأحمد آدم ذلك بعد الاتصالات والمفاوضات التي قادها الثنائي الريس جمال الوالي والفريق عبد الله حسن عيسى مع مجلس ادارة الوطني. وفي هذا الصدد فقد بات وارداً ان ينتدب المريخ اثنين من لاعبيه للوطني.