مهمة صعبة لمحبوب الملايين

428٭ مهمة صعبة تنتظر  الهلال  فجر الاحد بسوسة في ضيافة النجم  في الجولة الثالثة في بطولة الكبار. املنا كبير في نجوم الهلال الذين عودونا دائماً ان يكونوا كباراً في تطويع الصعاب واسعاد الملايين.
٭ يفقد الهلال جهود كاريكا صاحب الموسيقى بعامل الايقاف لمباراة واحدة من قبل الكاف، ولكن هناك بشه الفنان الذي استلم الراية يدافع مع زملائه عن الشعار في معركة سوسة بشعار نكون أو لا نكون.. نسأل الله التوفيق لمحبوب الملايين بنصر  أو تحقيق نتيجة ايجابية تأهله لمواصلة في المشوار والترقي لدور المقبل بعد معركتين مقبلتين امام غريمه المريخ والنجم  بالخرطوم أما فريق الموزمبيقي فهو سهل العبور إذا احسن الهلال الاعداد ووفق الكوكي ووضع التشكيلة المثالية وهاجم بتيتيه والبلدوزر من البداية باذن الله سيكون النصر حليف الازرق رغم قوة وجسارة فريق النجم التونسي الذي يلعب الكرة الحديثة وقد شاهدناه كيف صرع المريخ في عقر داره بهدفين مقابل هدف   وهل يعي الهلال الدرس واستفاد من معركة المريخ مع النجم  في القلعة الحمراء.
٭ خوفي من الكوكي الذي يفشل في شوط المدربين والكل توقع ان يتم اقالته ولكن مجلس ادارة الهلال رأى غير ذلك ومنحه فرصة امام النجمة.
٭ ابو عاقلة ونزار وجابسون وبشه واوكرا والبلدوزر يقع عليهم العبء الاكبر والجميع يراهن عليهم لاحداث مفاجأة سارة من ديار النجمة التونسي في معركة الفجر.
٭ تعالوا جميعاً نرفعوا الاكف إلى السماء تضرعاً لهلال الملايين ونصرته خاصة في أوقات السحور وفي السحور بركة والهلال يواجه النجمة في وقت السحور.. دعواتكم لهلال الملايين لاجل السودان وبطولة بدون هلال سيكون مسيخاً وهذا ما قالته قادة الكاف وجمهوره جمهور مثالي وهو ملح البطولات بل سكرها مثل حلومر.
٭ الهلال مين زيو.. سافر مبكراً واقام معسكر اعدادي قصير في العاصمة تونس ويتوجه اليوم إلى سوسة ولا عذر لنجوم الهلال والجهاز الفني سواء تحقيق نتيجة ايجابية.
آخر الأصوات
٭ لبى عدد كبير من زملاء المهنة وقيادات الولاية والوزراء والساسة الافطار السنوي للوالي الخرطوم الفريق اول مهندس/ عبد الرحيم محمد حسين وكان سانحة طيبة للجميع في معية عبد الرحيم الذي ظل واقفاً يستقبل الضيوف ببشاشته وكرمه الفياض والشباب كان حاضراً يخدمون الضيوف وخاطب الجميع وزير الثقافة والاعلام بولاية الخرطوم محمد يوسف الدقير انابة عن الوالي ونسأل الله ان يتقبل الصيام والقيام وشكراً لوالي الخرطوم الذي جمع معظم القيادات والساسة والاعلام في مائدة الرحمن في هذا الشهر الفضيل ونسأل الله الازدهار لولاية الخرطوم ونقول لتجار الولاية رأفة في هذا الشهر الفضيل بالمواطن بتخفيض الاسعار الجنونية التي ارتفعت بدون مبرر.. رمضان كريم تصوموا وتفطروا على خير.
٭ شكراً جزيلاً لمدير عام صندوق الاسكان ولاية الخرطوم المهندس خالد عبد الماجد الذي استجاب لطلب اتحاد الصحفيين بقيادة الرزيقي بمنح فرصة لمدة شهر للزملاء لتسديد متأخراتهم للاسكان.. هكذا عودنا صندوق الاسكان ولاية الخرطوم لخدمة المواطن وزملاء المهنة الذين يعانون في مهنة النكد والكد وينسون أنفسهم في خدمة المواطن ونشكره علي تعاونهم الصادق من اتحاد الصحفيين في موضوع اسكان الصحفيين.