المريخ يعود للتدريبات ونجوم التسجيلات يقودون الفريق في الممتاز.الفرنسي يؤكد قدرة فريقه على التأهل أفريقياً والأحمر ينتظم في روانيا وعودة التكت

الخرطوم/الصحافة
ALSAHAFA-7-6-2017-68بات وارداً ان تشكل النتائج المتردية للمريخ في البطولة الافريقية وضعاً جديداً قد يشمل بعض القطاعات وابرزها الجهازان الفني والاداري واللذان يشرفان على فريق الكرة حيث ارتفعت بعض الاصوات المنادية بأهمية وضرورة اعادة النظر في التكوين الاداري للفريق على اعتبار ان القطاع الرياضي ودائرة الكرة يقعان ضمن دائرة المسؤولية ويتحملان مسؤولية الاخفاق لا سيما وغياب الروح القتالية للاعبين فضلاً عن برود حماسي ويرى اصحاب هذا الاتجاه ان الجهاز الاداري للفريق مسؤول مسؤولية مباشرة عن تهيئة الاجواء للاعبين ومن الاهمية ان يكون من بين اعضائه من يحرض اللاعبين على الاداء الجاد المشحون بالشراسة والقوة والروح القتالية. فيما اصبح الهمس جهراً عن سلبية غارزيتو وسوء النتائج حيث يرى البعض ان الفرنسي سبب رئيسي في تدني نتائج الفريق لا سيما وان مجلس الادارة حرص على توفير كل ما طلبه من معسكرات وتسجيلات إلا ان الوضع ظل يسير إلى الوراء وهذا ما دفع عددا كبيرا من جماهير المريخ إلى تحميل الجهاز الفني مسؤولية اهتزاز مستوى الفريق وضعف أمله في التأهيل للمرحلة التالية في البطولة الافريقية. إلى ذلك فقد تلقى رئيس النادي اتصالاً جديداً من غارزيتو أبدى فيه الاخير تفاؤله بأن يحقق المريخ نتائج جيدة في المباريات المقبلة واشار غارزيتو في حديثه لرئيس المريخ إلى ان الفرصة مازالت قائمة وانه سيجتهد في اعادة صياغة الوضع النفسي للاعبين مؤكداً ان الاحمر قادر على انتزاع الفوز في مبارياته المتبقية.
من جانب ثالث عاد المريخ لمواصلة تدريباته بالامس وسيوالي التحضيرات يومياً بملعبه بأم درمان، حيث يستعد الفريق لمواجهة هلال الابيض يوم الاحد المقبل بالقلعة الحمراء. ومن المقرر ان ينتظم اللاعبون في معسكر مقفول بفندق روانيا ويستمر حتى موعد سفر الفريق إلى تونس.
وفي اطار الجهود المبذولة لتحضير اللاعبين فقد بات مؤكداً ان يعود اللاعب التكت لمواصلة نشاطه ابتداء من اليوم بعد ان انتهت الفترة الخاصة بالتأهيل فيما ينخرض نجوم التسجيلات الجدد مع زملائهم. وتشير التوقعات بأن المريخ سيخوض مباراته امام هلال الابيض بتشكيلة تضم كل اللاعبين الذين تم ضمهم اخيراً.