والي النيل الأبيض يوجه بمضاعفة الجهود في مشروعات الدورة المدرسية «26» بالولاية …

ربك : عبدالخالق عثمان
دعا والي النيل الابيض الدكتور عبد الحميد موسى كاشا الي مضاعفة القدرات ورفع وتيرة العمل كما وجه الشركات والجهات المنفذة لمنشآت الدورة
المدرسية «26» بالاسراع في تنفيذ المنشآت والمنشآت المصاحبة للدورة المدرسية«26» من حيث الصيانة والتأهيل ، ودعا الوالي بشدة لدي مناقشة تقرير لجنة المنشآت الخاصة بالدورة المدرسية ايلاء المسرح الرئيسي بكوستي والاستاد الرئيسي بربك اهمية قصوى.
و اكد التقرير ان النفرات اكدت ربط المجتمع وتفاعله مع المدرسة ، خاصة وقد بلغت التبرعات بمحليتي أم رمتة وقلي حوالي «8» ملايين جنيه ، وكشف التقرير عن تساؤلات من قبل المواطنين حول بطء سير العمل في المنشآت الخاصة بالدورة المدرسية خاصة استاد ربك والمسرح الرئيسي بالمدرسة القومية بكوستي ، مقارنة بالمدة المتبقية لانطلاقة الدورة المدرسية .
و اشاد كاشا بتفاعل المواطنين كافة وبمبادرة ابناء الولاية في دول المهجر خاصة وتفاعلهم مع برامج الدورة المدرسية بالولاية وتفاعلهم مع برامج ومشروعات التنمية بالولاية ، وقال ان اللجنة ستقوم في الفترة المقبلة بجولات في عدد من دول المهجر لتفعيل برامج ومشروعات النفرات الخاصة بالدورة .
و اشاد رئيس اللجنة حامد عمر حامد وزير التربية والتعليم بالولاية بالنفرات المدرسية التي انتظمت مدارس الولاية لدعم الدورة المدرسية، مؤكدا جاهزية طلاب الولاية علي مستوى المناشط لحصد كافة الالقاب في المنافسات المختلفة .