برغم فوز فريقهم ودخوله دائرة التنافس.أنصار المريخ غاضبون من مردود اللاعبين ويهاجمون غارزيتو ويطالبون برحيله

الفرنسي: المريخ قدم أداءً متميزاً وهو الأفضل له وأخرجت السماني وبكري لهذه الأسباب

الخرطوم/مجذوب حميدة
ALSAHAFA-22-6-2017-54 copyهاجمت جماهير المريخ الفرنسي غارزيتو بعنف بل هناك من حاول الاعتداء عليه لولا تدخل الشرطة حيث حملته تدني مستوى الفريق وتراجع اداء اللاعبين وضعف مردودهم وبرغم ان المريخ خرج منتصراً امس الاول إلا ان ذلك لم يمنع انصار الاحمر في توجيه انتقادات حادة للفرنسي حيث هاجموا تسجيلاته الأخيرة على رأسها الثنائي تالا ومارسيل فيما انتقدوا اشراكه للاعب راجي عبد العاطي المتوقف عن اللعب، أما قمة الغضب المريخي فقد تمثلت في اعتراضهم على قرار غارزيتو حينما وجه باخراج الثنائي بكري المدينة والسماني الصاوي برغم انهما كانا من أفضل من بين كل زملائهما في المباراة لا سيما وان الفريق الموزمبيقي قد تحرر من الطريقة الدفاعية التي كان ينتهجها وتحول إلى مهاجمة المريخ فور اخراج الثنائي اعلاه.
وكان الموزمبيقي قد تقدم بهدف السبق من خطأ دفاعي ومن حارس المرمى وكان لهذا الهدف اثره السييء في نفوس المريخاب إذ صمتت المدرجات فيما استشعر اللاعبون المسؤولية وقادوا هجمات متواصلة اسفرت عن هدف التعادل.
وفي الشوط الثاني للمباراة واصل المريخ ضغطه لتأمين النتيجة ومع مرور الزمن يجري غارزيتو تبديلاً بخروج راجي ودخول ضفر ويتواصل الضغط المريخي وتتهيأ العديد من السوانح ومن ركنية يستطيع الضفر احراز هدف الترجيح للأحمر بعد ذلك نشط الفريق الضيف وسعى جاهداً لتعديل النتيجة ويجري غارزيتو تبديله الذي فجر البركان حينما قرر اخراج السماني الصاوي وادخال ابراهيم جعفر وبكري المدينة ودخول كلتشي وقد اعترضت مدرجات المريخ بقوة وعنف وغضب على هذه التبديلات لا سيما وان بكري والسماني كانا في افضل حالتهما وبخروجهما تسيد الفريق الضيف الملعب وقاد هجمات عديدة على جبهة المريخ، ولكنها لم تثمر عن شيء ليعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز المريخ. وهذه النتيجة رفعت رصيد المريخ إلى أربع نقاط ليدخل من جديد دائرة التنافس حيث اصبح امر تأهله للمرحلة التالية يتوقف على فوزه في المباراتين المتبقيتين له أمام الهلال والنجم الساحلي.
وعقب المباراة قدم غارزيتو التحية لجمهور المريخ وسعى لكسب عطفه حينما طاف على الملعب إلا ان ذلك لم يمنع الانصار من مهاجمته والمطالبة بابعاده فوراً.
وفي تصريح له عقب اللقاء قال الفرنسي ان ما قدمه المريخ في اللقاء يعتبر هو الأفضل له طوال هذا الموسم ودافع الفرنسي عن قراره باستبدال الثنائي بكري والصاوي بأن الأول ظل يشكو من الاصابة فيما قل المجهود البدني للسماني الصاوي.
وفي تصريح للدكتور جمال الوالي رئيس المريخ اشاد خلاله بالانتصار،مشيراً إلى انهم سيتوقفون كثيراً في السلبيات التي صاحبت المباراة ،ووصف الفوز بأنه معنوي ومن شأنه أن يرفع من الروح ويثبت الثقة في نفوس اللاعبين، واكد الوالي انهم سيكثفون اهتمامهم بالفريق في المرحلة المقبلة.