السامبا حاضرة وجماعة الفريق المدهش سيدهشون الرياضة

428٭ عشاق الازرق على موعد مع الابداع لفرقة السامبا الهلالية امام الفرسان بعد ان عزموا الاقمار في مواصلة فواصل الابداع وتعزيز الصدارة وحصد النقاط بعد العودة القوية لعازف الموسيقى النجم الذهبي كاريكا وسادومبا الذي عاد لممارسة هوايته لمغازلة الشباك بجانب عبد اللطيف بوي صاحب الصواريخ الذي عاد لمستواه الرائع بانطلاقته القوية ولا أنسى جوكر الهلال المبدع ابو عاقلة صاحب العقل الكبير الذي يتألق من مباراة لأخرى.
٭ اليوم يتدافع عشاق الازرق للوقوف على الكتيبة الزرقاء في مناوراته الرئيسية قبل جولة الفرسان.
٭ الازرق احكم قبضته في الصدارة منفرداً بـ68 نقطة وامام الفرسان باذن الله سيصل الرقم إلى 17 والهلال صاحب الارقام القياسية وها هو مكسيم القط الكاميروني يتألق من مباراة لأخرى ليحافظ على شباكه نظيفة في سبع جولات الماضية والشباك عصية على النجوم امامه ترسانة دفاعية ممثلة في حسين الجريف الذي يذكرنا الحريف الراحل المقيم شيخ ادريس والمجتهد عمار الدمازين وبوي الفنان واطهر والطاهر سادومبا وامامهم ساتر الدفاع جمل الشيل الشغيل وابو عاقلة وفي منطقة المناورة في التمويل والتهديف الموهوب صهيب الثعلب وشيبولا ووليد علاء الدين وبشه الصغير ويغيب المهندس بشه هداف الهلال بعامل الايقاف امام الفرسان ولكن بلاتشي له اسلحة كثيرة يستطيع ان يتفوق على كل الفرق.
٭ لا خوف على الاقمار اذا احترم الخصوم قادرون ان يغذوا شباك أي فريق وامام الفرسان سيعزف الازرق ان شاء الله سلم جديد بعد ان استمتع عشاق الازرق امام الامير البحراوي بسلم الرباعي.
٭ صدارة هلالية والبطولة زرقاء ان شاء الله والوصافة للوصيف في اخوانا في العرضة جنوب الذين انكشف حالهم في عطبرة الحلوة، تعثروا امام الفهود وفازوا بشق الانفس على الاكسبريس بثلاثة اهداف مقابل هدفين.
٭ امنياتنا للهلال التوفيق في اداء الفني الرفيع ويطرب الاهلة على انغام السامبا الهلالية لانه يملك المع الدرر.
آخر الأصوات
٭ بالامس قدمت مجموعة النهضة والاصلاح بقيادة الفريق المدهش عبد الرحمن سر الختم ورفاقه كتابهم للانتخابات المقبلة لقيادة الكرة السودانية. والفريق المدهش ادهش الحضور في مؤتمر صحفي جامع في قيادة اصلاح الكرة السودانية وفق برنامج طموح الذي قدمه خلال المؤتمر الصحفي التي استضافته اس ام سي.
٭ اللافت في المؤتمر الصحفي حضور كبير من رموز الرياضيين وعدد كبير من الاتحادات في الغرب والشرق والشمال والجزيرة ويؤكد ان مجموعة الاصلاح والنهضة قادم بقوة.
٭ ابشروا ايها الرياضيون وساندوا هذه المجموعة التي وضعت الداء والدواء لشفاء الكرة السودانية. وكيف لا ان هذه المجموعة تضم كل الوان الطيف الرياضي وهدفهم نهضة الرياضة في مجال كرة القدم بالقيادة الجماعية والمؤسسية بعيداً من اللونية الضيقة والانحياز الفاضح الذي كان ملازماً لبعض جماعة اتحاد الأحمر الذين اشبعونا هزائم مريرة واخطاء ادارية قاتلة وطالتهم اتهامات الفساد.
٭ جاء الوقت لتصحيح المسار لانقاذ الكرة السودانية وتوظيف السليم للمال العام وترشيداً وصرفها لكل الاتحادات بالعدالة وبالتخطيط والاهتمام بالبنيات التحتية وتوظيف اموال الدعم من الفيفا او غيرها للبنيات التحتية والاهتمام بالناشيء والفرق القومية.
٭ وداعاً عهد الفشل وهؤلاء الرجال الذين قدموا امس كتابهم بقيادة الفريق المدهش هم وضعوا استراتيجية بنظرة استراتيجية وقيادة راشدة وحكم راشد لانقاذ الكرة السودانية.
والله من وراء القصد