والي غرب كردفان يقف بالفولة على الترتيبات والمشروعات التي سيفتتحها رئيس الجمهورية …

الفولة: الطائف حسب الرسول
وقف والي غرب كردفان الامير ابوالقاسم الأمين بركه على الاستعدادات الجارية لزيارة رئيس الجمهورية المشير عمر حسن أحمد البشير المرتقبة للولاية في الثلاثين من الشهر الجاري للمشاركة في الاحتفالات بعيد الشهيد القومي الرابع والعشرين بمشاركة ولايات البلاد .
ووقف الوالي على جاهزية المشروعات التنموية والخدمية بمدينة الفولة والتي سيفتتحها رئيس الجمهورية ويرافقه رئيس المجلس التشريعي بالولاية الشريف محمد عباد ومعتمد محلية السلام الدكتور حميدان علي حميدان وعدد من المسؤولين .
من جانبه اوضح المدير التنفيذي لمحلية السلام آدم محمد هنو ان الوالي والوفد المرافق له وقفوا بحاضرة الولاية على مجمعات اسكان اسر الشهداء ومدرسة المشير البشير الاساسية وشبكة المياه والطريق القومي وغيرها من المشروعات.
وأكد هنو ان هذه المشروعات أصبحت جاهزة للافتتاح ، وناشد هنو جميع المواطنين بمكوناتهم المختلفة للمشاركة الفاعلة في استقبال رمز العزة والكرامة المشيرالبشير تقديرا لما قدمه للولاية من تنمية وخدمات اسهمت في تحقيق الاستقرار المجتمعي ، بينما تواصل اللجنة العليا لاستقبال رئيس الجمهورية اجتماعاتها بالفولة للتفاكر في وضع الرؤي التي تقود لإخراج الاستقبال بالصورة المطلوبة.