ضبط «2876» قندول حشيش في عربة توسان بالخرطوم

الخرطوم:الصحافة
تمكنت الادارة العامة لمكافحة المخدرات من وضع يدها علي عدد «2876» قندول حشيش بحوزة متهم يقود عربة توسان بولاية الخرطوم في واحدة من انجح عمليات التنسيق بين الادارات.
وقال مدير دائرة العمليات والمكافحة «تمت هذه العملية في اطار التنسيق بين ادارات الادارة العامة لمكافحة المخدرات حيث تم تنسيق بين ادارتنا بولاية البحر الاحمر وادارة التحقيقات برئاسة الادارة بامدرمان بعد توفر معلومات عن قيام تجار مخدرات باجراءات نقل حشيش من ولاية الخرطوم الي ولاية البحر الاحمر».
و اشار الي ان الشرطة تمكنت من تحديد الشاحنة التي ستنقل المخدرات الا ان المتهم حاول التمويه والتخفي من افراد الكمين بتغيير انواع المركبات بعد تضييق الخناق عليه وبموقع التسليم مع الشاحنة حاول الهرب لكن الشرطة تعاملت معه بحزم والسيطرة عليه بمنطقة سوبا اللعوته.
و اشار الى ان القبض علي المتهم تم بعد مطاردة طويلة وضبطت بحوزته عدد «2876» قندول حشيش مخبأة بالمقعد الخلفي للمركبة التوسان وفتح بلاغ تحت المادة 15/أمن قانون المخدرات والموثرات العقلية بالقسم الجنوبي امدرمان.
و قال ان ادارة مكافحة المخدرات نصبت كمينا ناجحا لمتهمين اثنين اثر تبادل معلومات وتنسيق مع ادارة شرق دارفور، واسفر الكمين عن ضبط المتهمين وبحوزتهما عدد «9450» حبة ترامادول بنقطة تفتيش الحمادي في ولاية جنوب كردفان.
و قال انه جرى فتح بلاغ تحت المادة 15/أمن قانون المخدرات والمؤثرات العقلية بقسم شرطة الدبيبات.