الإذاعة تحاور المستمعين مباشرة اليوم وتسهر مع «نجوم بعيدة»حسب الرسول كمال الدين يخرج اليوم مسلسل مكالمة منتصف الليل

تبث الاذاعة السودانية في الساعة الخامسة الا الربع مساء اليوم الحلقة «15» من مسلسل «مكالمة منتصف الليل» وهو من اخراج حسب الرسول كمال الدين وبطولة نخبة من نجوم الدراما الاذاعية.
ويعتبر المخرج حسب الرسول كمال الدين من ابرز المخرجين في مجال العمل الاذاعي حيث قام باخراج عدد من البرامج الاذاعية من أبرزها «الصفحة الأولى ، وطني أسعدت صباحا ، الرؤى و الخيال ، الاذاعة و المستمع ، وسمر البطانة ، أقبل الليل» ، وعدد من المسلسلات الاذاعية ومسلسلات الاطفال التي انطلقت عبر أثير الاذاعة القومية ، وقد بدأت موهبته في مجال الدراما عندما التحق بالمعهد العالي للموسيقى و المسرح كلية الموسيقى و الدراما التحق بالاذاعة السودانية في العام 1993م .
وتسهر الاذاعة السودانية في الساعة الحادية عشرة مساء اليوم مع سهرة «نجوم بعيدة» التى تواصل التوثيق للشخصيات السودانية السياسية والاقتصادية والاجتماعية والفنية والسهرة من اخراج طاهرة محمد علي واعداد وتقديم نجيب نور الدين.
ويستمع برنامج «الاذاعة والمستمع» في الساعة التاسعة مساء اليوم بالاذاعة السودانية على الهواء مباشرة عبر الهاتف والوسائط الحديثة الى اراء ومقترحات المستمعين حول برمجة الاذاعة في عيد الفطر والبرنامج من اعداد وتقديم الحسن عبد الكريم.
وتقدم الاذاعة السودانية في الساعة الحادية عشرة والربع صباح اليوم اغنيات مختارة من اغنيات الرواد والشباب عبر برنامج «مختارات الاحد» بصوت عدد من الفنانين والبرنامج من اخراج يعقوب ادم فضل واعداد بخيت أحمد ابراهيم.
وتبث هنا ام درمان في الساعة الثامنة الا ربعا مساء اليوم برنامج دراسات في القرآن الكريم» الذي يقدم تفسيرا لآيات كريمات من سورة «الصافات» بصوت الراحل البروفسير عبد الله الطيب وتلاوة الآيات بصوت الراحل الشيخ صديق أحمد حمدون.