سيد البلد يواصل في أرقامه القياسية

428٭ سيد البلد أحكم صدارته بهدف سادومبا في شباك اكرم الهادي الذي كان نجم المباراة ووصل الهلال لرقم 17 في الصدارة منفرداً بفارق ست نقاط وقابل للزيادة وهناك مباراة مؤجلة.
٭ الهلال بقيادة كاريكا وسادومبا وشيبولا يرعبون كل الخصوم.
٭ سادومبا ونزار مارسا هوايتهما في الفرسان وكان النجم الاول في صناعة اللعب كاريكا صاحب الموسيقى.
٭ الهلال اكد انه سيد البلد وسفيرها وبقيادة بلاتشي يفعل العجب ولولا بسالة ونجومية وتميز اكرم الهادي لنال الازرق مهرجانا من الاهداف.
٭ دفاع الهلال ومكسيم حافظا على شباك الازرق ونتمنى للاسياد مواصلة الابداع واسعاد الجماهير وتحطيم الارقام القياسية.
٭ الهلال سبق ان احرز البطولة بفارق 18 نقطة وها هو يواصل في تحطيم الارقام القياسية.
٭ مجموعة النهضة والاصلاح بقيادة الفريق الركن عبد الرحمن سر الختم تحظى بتأييد واسع للانتخابات المقبلة لاتحاد الكرة السوداني بعد ان طرحوا برنامجا طموحا في مؤتمر صحفي جامع في اس ام سي في الاسبوع الماضي مما اصاب جماعة ومؤيدي مجموعة اتحاد الكرة الفاشل العام وحاولوا ان يقللوا مما طرحته مجموعة النهضة والاصلاح.
٭ الفريق الركن عبد الرحمن سر الختم رجل غني عن التعريف وهو خير من يقود اتحاد الكرة السودانية في المرحلة المقبلة بخبراته التراكمية، عمل في قوات شعبنا المسلحة حتى وصل وزيراً للدفاع وتقلد عدة مناصب وعمل والياً بولاية الجزيرة ونهر النيل وقبلها معتمداً للاجئين وسفيراً للسودان بجمهورية مصر العربة وخدم قوات الشعب المسلحة وفي المجال الرياضي عمل رئيساً لنادي الهلال وهو رياضي أصيل رغم هلاليته وهو رجل قوي يعمل بالجماعة والشورى بعيداً من الانحياز الصارخ الذي شهده قادة اتحاد الكرة الفاشل وخير مثال كيف كان امين المال اسامة عطا المنان المريخي رفع العقوبة من لاعب المريخ بكري المدينة رغم تقرير الحكم ولا اريد ان اتحدث عن انحياز اتحاد الاحمر للمريخ في التسجيلات والقرارات خارج الميدان الذي منح للمريخ البطولة في الموسم الماضي وهو وصيف بعد ان عاقبوا هلال الجبال بعد ان انتصر على المريخ وعاقبوا بالامس لاعبي اسود الجبال بعقوبات مجحفة طالت سنتين وثلاثة أعوام أوقفوا اكثر من ستة لاعبين واخر مباراتين في حين ان اتحاد الاحمر رفع العقوبة عن اللاعب بكري المدينة قبل ان يجف المداد الذي كتب به اي عدالة هذه؟ وفشل اتحاد الكرة السوداني يمتد اشركوا لاعب الهلال الموقوف سيف مساوي امام زامبيا بعد ان كسبنا بثلاثية وأبعدنا للوصول لتحليق في نهائيات كأس العالم بخطأ اداري قاتل. اما على مستوى منتخباتنا وانديتنا ودعت البطولات كل البطولات رغم المليارات التي دخلت خزينة اتحاد الكرة السوداني من اموال الفيفا والمحصلة صفر.
٭ ولولا دعم الدولة وجهاز الامن والاستخبارات الوطني ووالي ولاية شمال كردفان مولانا احمد هارون لما وصل منتخبنا للناشئين والشباب لهذه المراحل وبدون اعداد وبدون معسكرات لان قادة اتحاد الكرة مشغلون بالانتخابات والعودة للكراسي الوثيرة واردوا الكرة السودانية قتيلاً رغم ذلك (يتكنكشون في الكراسي).
٭ نحمد ان قانون الشباب والرياضة تمت اجازته ما يتماشى مع توجهات الفيفا وقوانين الفيفا وتقلص الترهل في اتحاد الكرة إلى عدد مقدر.
٭ لا نريد ان نتحدث عن فشل اتحاد الكرة ادارياً واتهامات تطاله في تعامله غير الراشد في المال العام بعد الملاحظات التي ابداها المراجع القومي والفيفا منعت ان يستغل قادة الاتحادات الوطنية في التجارة واستخدام مال الاتحاد العام في وكالة سفر وخلافه وامين المال يملك وكالة سفر ومعه سكرتير اتحاد الكرة، استفادوا من هذه المنحة والفيفا ترفض ان يعمل عضو الاتحاد في البرلمان وهو سكرتير وامين المال ورئيس لجنة التدريب اعضاء في البرلمان.
٭ جاء الوقت ان يبدأ تصحيح المسار وعلى اتحادات الولايات واندية الممتاز ان تعمل على تغيير هذا الاتحاد الفاشل.. وللحديث بقية.
آخر الاصوات
٭ الخرطوم الوطني كشف الوصيف بهدف امير واولاد الخرطوم تميزوا بالاداء الفني الرفيع بقيادة مدربه الغاني سمواها ابياه واستطاع ان يخلق فريقا يلعب الكرة السهلة الممتنع والمريخ نجا من هزيمة تاريخية واستحق ابناء الخرطوم الوطني الفوز المستحق.
٭ تحكيم نزيه ونظيف.. الوصيف مهزوم..
٭ الهلال لن يفرط في صدارة الممتاز..
٭ يا ما انت امير.. سايقا صلاح.. سايقا صاح.. هكذا هتفت الجماهير.. الكومندوز جندل المريخ وجعل لاعبيه يخرجون تحت حماية الشرطة.
٭ والغريق قدام.. هلال كاريكا وسادومبا وشيبولا جاهز لمغازلة شباك سالم في الجولة القادمة وهناك هلال التبلدي وهلال الجبال.. أين المفر يا شواطين الحمر..
٭ سيد البلد أحكم صدارته والوصيف يطارده واكثر من ناد في مزاحمته في الوصافة..