الكاردينال أحق لرئاسة الهلال للولاية الثانية

٭ فشل عمومية الهلال كان متوقعاً في يومها الاول لان كل طرف من المجموعة المتنافسة احتفظت بقواعدها ليوم السبت وهو تكتيك انتخابي ظل يتعامل بها منافسي الهلال في الانتخابات السابقة وما كنت أتوقع ان يحضر في اليوم الاول تسعة وثمانين عضواً.. هذا لا يشبه الكيان مهما اختلف او اتفق الناس في اللعبة الانتخابية.
٭ نأمل ان يكتمل النصاب في الجولة الثانية بحضور أكثر من ثلث الأعضاء.
٭ كل الدلائل تشير لاكتساح مجموعة عزة الهلال بقيادة الكاردينال للانتخابات للولاية الثانية بحكم تجربته والانجازات الكبيرة التي حققه في الفترة السابقة على رأسها مفخرة السودان وهي الجوهرة الزرقاء وقناة الهلال وشروع في بناء اكاديمية الكرة ونادي الاسرة وفندق الهلال في الاستاد، كل ذلك يجعله لقيادة البيت الازرق مجدداً للمرحلة المقبلة الذي يحتاج لاضافة عناصر قوية في كشف الازرق ومحترفين حقيقيين يشكلون اضافة ويصنعون الفارق في البطولات الخارجية.. هذا ما نأمله ونرجوه.
٭ المؤمن لا يلدغ من الجحر مرتين هذه رسالتنا لاشرف الكاردينال في تسجيل المحترفين وان السماسرة كثر.. كفانا تجارب والهلال ملئ بالمواهب الوطنيين في الشباب والرديف وفي الفريق الكبير متمثلاً في صهيب الثعلب ومؤيد الصيني وكابو ووليد علاء الدين واطهر الطاهر ويونس والريدة بالاضافة للبلدوزر وولاء الدين موسى وابوعاقلة وخبرة الكبار متمثلاً في كاريكا وبشه ونزار فضلاً عن المحترف الحقيقي مكسيم واتاورا.
٭ معركة السبت نريدها انتفاضة هلالية يتدافع الاهلة لاجازة خطاب الدورة والميزانية لاختيار المجلس للمرحلة المقبلة واحسب ان الكاردينال هو الاحق في قيادة الازرق.
٭ جماهير الهلال تعرف من الذي يستطيع ان يقدم للهلال والكاردينال أوفى بما وعد ليس كجماعة تخسرون الذين ملأوا الساحة ضجيجاً ووعود سرابية.. خدعوا الاهلة وهربوا وانكشف المستور وادخلوا النادي في ديون هالكة حتى جاء المنقذ اشرف الكاردينال الذي سدد الديون وجعل الهلال لا يحتاج لأحد.
٭ منتخبنا الوطني امامه مهمة ليست سهلة للعبور للمرحلة القادمة عبر بورندي في عروس الرمال والكلمة لجمهور كردفان الغرة لمؤزارة صقور الجديان حتى يرفرف في نهائيات امم افريقيا في كينيا 8102م.
٭ رئيس لجنة المنتخبات الوطنية حسن برقو كسب الاحترام.. تحمل المسؤولية بفكر جديد ونهج جديد وابطالنا أكدوا على تحمل المسؤولية لاسعاد الشعب السوداني بعبور البورندي بقيادة غزال السودان الفنان مهند الطاهر ورفاقه رغم غياب لاعبو القمة.
٭ مؤسسة الرئاسة اعلنت دعمها المادي والمعنوي وهاهو النائب حسب يعلن دعم الرئاسة لمنتخبنا الوطني.. نعلم في ظل القيادة الجديدة لمنتخبنا الوطني حسن ستذهب كل الاموال التي تدفع من خزينة الدولة لوجهتها الصحيحة ولمنتخبنا الوطني.
آخر الأصوات
٭ نحمد الله ان جمعية عمومية الهلال اقيمت امس ولم يكتمل النصاب ولكن الاهلة قادرون على ممارسة حقهم في اختيار المجلس الجديد والديمقراطية هي عنوان الهلال.. قلعة الحرية والديمقراطية.
٭ البطولة العربية حق مكتسب للهلال ولكن جماعة الاتحاد الاحمر بانحيازهم الصارخ لابنهم المدلل.
٭ لو كان الخبير العالم العلامة كمال شداد موجوداً لما حدثت هذه الفوضي لانه لا يعرف المجاملة وعفيف اليد وحريص على المال العام ولكن تلاميذه لم يستفيدوا منه شيئاً ووقعوا في المحظور قادة الاتحاد العام السابق وطالتهم الاتهامات بالفساد والمحاكم تطاردهم وبعد كل ذلك يبحثون عن الكراسي الوثيرة.
٭ أخيراً وصل الرباعي الهلالب المحترف جابسون وشيبولا وتيتيه وأخيراً اوكرا يكتمل العقد بوصول مكسيم وهو الأهم.
٭ اتاورا مثال للمحترف الحقيقي.. انضباط في الميدان وخارجه.. ووفاء للشعار واخلاص في العطاء، ضارباً قمة الانضباط واصبح حديث لسان الاهلة بعد ان سد ثغرة في قلب الدفاع مشكلاً ثنائية مع حسين الجريف.
والله من وراء القصد