الاستقرار يسود الديار الزرقاء

٭ محبوب الملايين يختتم تحضيراته اليوم سعياً لتعزيز الصدارة امام الخرطوم الوطني في المباراة المؤجلة غداً في الممتاز.
٭ لقاء الخرطوم مع الهلال دائماً يتسم بالاثارة والقوة ولم تكن سهلاً للازرق الذي حشد نجومه لحصد النقاط تحت اشراف ابوشنب.
٭ اتاورا أعاد الهيبة في قلب الدفاع مشكلاً ثنائية مع الجريف وكابو وبوي يتنافسان في الطرف الأيسر وسموأل حجز مقعده في الأيمن وسيظل التنافس في منطقة المناورة الذي يتنافس فيها اكثر من لاعب على رأسهم أبوعاقلة جوكر الهلال الذي اثبت جدارته في الارتكاز وينافسه شيبوب وسالمون جابسون والغزال وبشه الصغير وفي صناعة اللعب الموهوب الفنان صهيب الثعلب ووليد علاء الدين وبشه الكبير وفي المقدمة البلدوزر وكاريكا وولاء الدين موسى.
٭ مشكلة الهلال تكون في العرين في غياب مكسيم الذي تأخر من الاعداد والأمل في جينارو ويونس.
٭ الازرق يعيش في الاستقرار بعد نجاح الانتخابات الذي جدد فيه الاهلة الثقة في اشرف الكاردينال للولاية الثانية لمواصلة انجازاته الكبيرة في البنية التحتية.
٭ الاكتساح الكبير الذي ناله عزة الهلال بقيادة اشرف الكاردينال ورفاقه كان متوقعاً واحتفلت الاهلة للاستقرار.
٭ المنافسة معدومة والخندقاوي نال سبعة أصوات فقط وذكرني السبعة من الوحدات الاردني الذي نالها المريخ أبو النقطة السابقة والاربعة حالياً.
٭ قائد تخسرون شرب المقلب باعلانه مساندة الخندقاوي الذي نال سبعة أصوات والشيبة صوتين.
٭ جمهور الهلال واعية ومدركة واعضاء الجمعية العمومية انحازوا للبرنامج الطموح ورفضوا الخداع والوعود السرابية من صلاح ادريس الذي اعلن مساندته للخندقاوي الذي نال سقوط مريع لم تحدث في تاريخ الهلال ان ينال المرشح سبعة أصوات فقط.. يبدو ان الخندقاوي ليس له عضوية.
٭ سيبونا من حكاية الفيفا والشكاوي في الفيفا.. جمهور الهلال قال الكلمة والمفوض اشرف على الانتخابات بطريقة حضارية وصبر على الطموحات غير الواقعية من جماعة تخسرون وأهل الخندقة الذين حصدوا السراب.
٭ فقه المهزومين التعلق بالشكاوي والطعون.
٭ يعجبني في مجموعة عزة الهلال انها كانت واثقة في قواعدها الذين صبروا على اكثر من عشر ساعات حتى حققوا الانتصار الكاسح.
٭ نقول مبروك لمجلس الهلال بقيادة الكاردينال وسعد العمدة وعماد وكرار والدكتور حسن والفريق عامر وأبو كلابيش وزغبير والدكتورة افكار الذين نالوا ثقة الجمعية العمومية بالاكتساح الكبير.
٭ هذا هو الهلال منبع الديمقراطية والحرية.. لا تسيير ولا تعيين ولا يحزنون..
٭ جماهير الهلال قدمت اغلى هدية هي الانتصار للديمقراطية.. فوق هذا وذاك اعضاء الجمعية العمومية توصيتهم الاهتمام بفريق كرة القدم واستقدام محترفين على مستوى عالي لاحداث الفارق في المباريات.
٭ كان الرد سريعاً من قائد أمة الهلال اشرف الكاردينال الذي اعلن على الملا ان مليار ونصف دولار حاضر لاستجلاب المحترفين والجهاز الفني وفق اللجنة الفنية.
٭ الكاش يقلل النقاش والكاردينال لا يمتن على الهلال ولم يدخل النادي في الديون الهالك الذي خلفه قائد تخسرون وهاهو يتنال عن مائة وستين مليار للهلال.
٭ قناة الهلال هيبة وجمال والجوهرة مفخرة للسودان وبقى الفريق في الميدان جاهز لاسعاد الانصار.
آخر الأصوات
٭ نحمد ان الدوري بدأ ولكن الوصيف يريد ان يهرب مبكراً.. بعض كتاب الاحمر يطالبون بعدم المشاركة في الممتاز بحجج واهية.
٭ لا يا مزمل نحن مع التنافس والرياضة تسامح وليس هناك سبب ان المريخ لا يشارك في المنافسة إلا خوفاً من المارد الازرق.
٭ أخيراً يعكف المريخ لعقد الجمعية العمومية في سبتمبر المقبل لاختيار مجلس ادارة جديدة.. يبدو انهم اقتنعوا بنصيحة الخبير كمال شداد..
والله من وراء القصد