استعداداً لمريخ الأبيض في كأس السودان.المريخ يكتسح بري بثلاثية حبياً والتش يتألق ويحرز أروع الأهداف

غارزيتو يصل بالثلاثاء ويلتقي بجمال الوالي وانطونيو غادر أمس

الخرطوم/الصحافة
من المنتظر أن يعود مدرب المريخ غارزيتو بعد غد الثلاثاء لتحديد مصيره مع الأحمر ولقاء مع رئيس النادي جمال الوالي بعد ان تردد انه يريد ان ينتقل إلى نادي الاتحاد الليبي مع ابنه انطونيو الذي غادر امس للحاق بوالده.
ورشحت الأنباء بان الفرنسي غارزيتو لن يفسخ عقده مع المريخ إلا بعد معرفة مصيره مع العرض المقدم من الاتحاد الليبي.
يذكر أن موقع نادي الاتحاد الليبي أشار بأن ادارته فتحت خطا مباشرا مع غارزيتو واجرت اتصالات معه للتعاقد لاستلام مهام تدريب الاتحاد الليبي الذي تراجع مستواه ويريد رئيس النادي التعاقد مع مدرب كبير واختار غارزيتو ضمن ستة مدربين مرشحين لتدريب الفريق الليبي الذي يقيم في تونس.
وعلمت (الصحافة) ان هناك غموضا في ملف تدريب المريخ في شأن غارزيتو الذي له متأخرات شهرين وأشارت بعض الصحافة المريخية بأن المدرب هو طلب أن يأخذ حقوقه في الخرطوم وليس في مصر ابان مشاركة فريق المريخ في البطولة العربية.
على صعيد اخر كشف مصدر رفيع المستوى ان المدرب غارزيتو يريد ان يرفع راتبه أو يغادر إلى تونس للتعاقد مع الاتحاد الليبي.
على جانب آخر ظل المريخ يوالي التحضيرات تحت اشراف المدرب محمد موسى الذي تحمل المسؤولية بعد ان غادر المدرب العام انطونيو امس ولحق بوالده. وخاض المريخ تجربة امس بملعبه امام بري في اطار تحضيراته لمباراة مريخ التبلدي يوم الخميس المقبل في كأس السودان، واكتسح بري بثلاثية التش وكلتشي وخالد النعسان من ركلة جزاء.
حيث دفع محمد موسي بتشكيلة في الشوط الاول كل من جمال سالم وامير كمال وباسكال وصلاح نمر ومحمد ادم وفي الوسط ضفر ومحمد الرشيد والتش والتكت وبكري والنعسان في المقدمة وظهر اللاعب التش بمستوي رائع وخطف الانظار واحرز اروع الاهداف ، ويرتاح الفريق اليوم ويستأنف غداً.
غداً تفاصيل اوفي