أرشيف يوم 14 سبتمبر، 2017

البرلمان يشيد بالتطور الكبير والطفرة الأخيرة بالإذاعة والتلفزيون.الطيب مصطفى : لا يمكن للدولة ان ترمي الهيئة في أليم مكتوفة وتطلب منها ألا تبتل بالماء

البرلمان يشيد بالتطور الكبير والطفرة الأخيرة بالإذاعة والتلفزيون.الطيب مصطفى : لا يمكن للدولة ان ترمي الهيئة في أليم مكتوفة وتطلب منها ألا تبتل بالماء

لايمكن أن تظل الهيئة حتى الآن بلا هيكلة وبلا قانون وتصدر بأمر تأسيس أشاد البرلمان أمس بالطفرة الكبيرة التي تشهدها…

شاهيناز مذيعة في الهلال وضيفة في المنال

شاهيناز مذيعة في الهلال وضيفة في المنال

أكدت المذيعة وخبيرة التجميل شاهيناز فضل سعادتها بالانتقال الي فضائية الهلال الجديدة لتقديم البرامج عبر شاشاتها الزرقاء وقدمت شكرها وتقديرها…

كاظم الساهر يغني في قطر

كاظم الساهر يغني في قطر

رفض الفنان العراقي كاظم الساهر الانسحاب وإلغاء حفلاته في قطر والتي تنطلق في الـ17 من اكتوبر في مركز قطر الوطني…

بلقيس عوض :  «جدتي كانت البطل»

بلقيس عوض : «جدتي كانت البطل»

تبث الاذاعة السودانية في الساعة الخامسة الا الربع مساء اليوم الحلقة الرابعة من المسلسل اليومي «جدتي كانت البطل» وهو من…

رندا المعتصم تشارك في حملة جمع السلاح

رندا المعتصم تشارك في حملة جمع السلاح

يقدم تلفزيون السودان في الساعة التاسعة صباح اليوم الخميس في برنامج «صباح الخير» عدد من الفقرات المنوعة منها لقاء مع…

ربوع السودان يقدم الخدير بصوت بادي ​

ربوع السودان يقدم الخدير بصوت بادي ​

يقدم برنامج «في ربوع السودان» في الساعة الثامنة والربع مساء اليوم بالاذاعة السودانية مجموعة من الاغنيات منها «ياحليلا» للفنان بابكر…

مدن ومعالم.جزيرة الشيطان

مدن ومعالم.جزيرة الشيطان

الخرطوم : محمد عبدالله جزيرة تفردت بموقعها المميز بالعاصمة حيث تجلس في قلب النيل الابيض وهي ديار يقطنها خليط من…

أرقام تهمك

أرقام تهمك

الاسعاف المركزي بحري 337224 الاسعاف المركزي أمدرمان 551100 الاسعاف المركزي الخرطوم 432500 شرطة النجدة 999 المطافئ – الخرطوم وسط الرئاسة…

أسعار اللحوم

أسعار اللحوم

كيلو العجالي من 60 الى 70 جنيها كيلو الضان (120) جنيها كيلو اللحمة المفروم (80) جنيها كيلو الدجاج مابين الـ(…

طقس اليوم

طقس اليوم

درجات الحرارة ولاية الخرطوم من المتوقع ان يسود الطقس في ولاية الخرطوم خلال الـساعات القادمة حسب الهيئة العامة للارصاد الجوي…

انفجار المياه وتآكل المجاري

انفجار المياه وتآكل المجاري

تعاني بعض شوارع الخرطوم شرق شارع المك نمر من انفجار شبكات مياه الشرب لعدة شهور ، وكثيرا ما يعاني المارة…

الصورة تحكي التعريفة والقرش والمليم الأحمر

الصورة تحكي التعريفة والقرش والمليم الأحمر

درج الكثيرون علي نعت الشخص المعدم بالمثل القائل «فلان ماعندو التعريفة » لكن أغلب الجيل الحالي لم ير التعريفة ،…

شمال كردفان تجلس لتقييم نفير النهضة

شمال كردفان تجلس لتقييم نفير النهضة

الخرطوم : إبراهيم عربي تنطلق اليوم الخميس بالأبيض فعاليات الاجتماع المشترك للمجلس الاعلي لنفير النهضة واللجنة العليا لإسناد نفير نهضة…

كوستي ..تدريب  العاملين بالتأمين الصحي

كوستي ..تدريب العاملين بالتأمين الصحي

كوستي /عبدالله العسيلي امتدحت رحمة موسى وزيرة الشؤون الاجتماعية بولاية النيل الابيض دور التأمين الصحي بالولاية في توفير الخدمات الصحية…

جامعات بلا عنف

جامعات بلا عنف

الخرطوم : الصحافة أعلنت بروفيسور سهام محمد أحمد مديرة جامعة الزعيم الأزهري تشكيل لجنة لإنزال مبادرة جامعات بلاعنف علي أرض…

المركزي يتصدر المصارف ببيع  أوراق مالية بقيمة مليار جنيه

المركزي يتصدر المصارف ببيع أوراق مالية بقيمة مليار جنيه

الخرطوم : مواهب احمد اتبع بنك السودان المركزي عددا من السياسات النقدية الجديدة من ضمنها اتفاق بين البنك والمالية باعادة…

الخضروات والفاكهة تواصل ارتفاع أسعارها

الخضروات والفاكهة تواصل ارتفاع أسعارها

تقرير مواهب أحمد كشفت جولة «الصحافة» من سوق الخضر والفاكهة بسوق صابرين عن تواصل ارتفاع أسعار الخضار وبلغ كيلو الطماطم…

انخفاض مؤشر الفاو لأسعار الغذاء بسبب انخفاض أسعار القمح والحبوب الخشنة

انخفاض مؤشر الفاو لأسعار الغذاء بسبب انخفاض أسعار القمح والحبوب الخشنة

الخرطوم : وكالات انخفضت أسعار الأغذية عالمياً في شهرأغسطس بعد أن أدى احتمال زيادة محاصيل الحبوب الى رفع التوقعات بزيادة…

استقرار أسعار النفط عالميا

استقرار أسعار النفط عالميا

الخرطوم : الخرطوم إستقرت أسعار النفط في المعاملات الآجلة يوم أمس فوق الخمسين دولار للبرميل ، حيث جاءت على النحو…

معلومة اقتصادية  الرقم القياسي لأسعار الأسهم

معلومة اقتصادية الرقم القياسي لأسعار الأسهم

هو أداة إحصائية لقياس التغير في أسعار الأوراق المالية المدرجة في السوق ويساعد على التعرف على اتجاهات السوق وتطوير أسعار…